الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخولدردشة مرح
 مطلوب مراقبين ومشرفين للمنتدى فعلى كل من يجد في نفسه الكفائة لهذا المنصب فعليه أن يراسل الإدارة مع تمنياتي التوفيق للجميع لمراسلة الإدارة إضغط هنا Arrow

شاطر | 
 

 المحتال وزوجته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المارد
عاشق جديد
عاشق جديد
avatar

المشاركات : 23
العمر : 46
الموقع : طرابلس ليبيا
عارضة الطاقة :
10 / 10010 / 100

السٌّمعَة : 1
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: المحتال وزوجته   الخميس 12 أغسطس 2010 - 10:01

قرر المحتال وزوجته الدخول الى مدينة قد اعجبتهم
ليمارسا اعمال النصب والاحتيال على أهل تلك المدينة
من اليوم الأول اشترى المحتال حمــارا وملأ فمه بليرات منالذهب رغما عنه
وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق
لمح الحمـــار مراهقة في السوق .. فنهق
فتساقطت النقود من فمه ...
فتجمع الناس حول المحتال الذي اخبرهم ان الحمــار كلما نهق تتساقط النقود من فمه
بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار الذي اشتراه كبير التجاربمبلغ كبير
لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية
فانطلق مع التجار فورا إلى بيت المحتال وطرقوا الباب
فقالت زوجته انه غير موجود
لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فــــــورا
فعلا أطلقت الكلب الذي كان محبوسا فهـــرب لا يلوي على شيء
لكن زوجها عاد بعد قليل وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذي هرب
طبعا التجار نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب
واشتراه احدهم بمبلغ كبير طبعا
ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته ان تطلقه ليحضره بعد ذلك
فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم يروه بعد ذلك
عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى فانطلقوا إلى بيت المحتال
ودخلوا عنوة فلــم يجــدوا سوى زوجته
فجلسوا ينتظرونه ولما جاء نظر إليهم ثم إلى زوجته
وقال لها:لمـاذا لم تقومي بواجبـات الضيافة لهـؤلاء الأكـارم؟؟
فقالت الزوجة : إنهم ضيوفك فقم بواجبهم أنت
فتظاهر الرجل بالغضب الشديد وأخــرج من جيبه سكينا مزيفا من
ذلك النوع الذي يدخل فيه النصل بالمقبض وطعنها في الصدر حيث كان
هناك بالونا مليئا بالصبغة الحمراء فتظاهرت بالموت
صار الرجال يلومونه على هذا التهور
فقال لهم :لا تقلقوا ... فقد قتلتها أكثر من مرة وأستطيع أعادتها للحياة
وفورا اخرج مزمارا من جيبه وبدأ يعزف
فقامت الزوجة على الفور أكثر حيوية ونشاطا
وانطلقت لتصنع القهوة للرجال المدهوشين
نسى الرجال لماذا جاءوا ، وصاروا يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه بمبلغ كبير
وعاد الذي فاز به وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات فلم تصحو
وفي الصباح سأله التجار عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه
قتل زوجته فادعى ان المزمار يعمل وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته
فاستعاره التجار منه .... وقتل كل منهم زوجته
بالتالي ...طفح الكيل مع التجار
فذهبوا إلى بيته ووضعوه في كيس وأخذوه ليلقوه بالبحر
ساروا حتى تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا
صار المحتال يصرخ من داخل الكيس
فجاءه راعي غنم وسأله عن سبب وجوده داخل كيس وهؤلاء نيام
فقال له بأنهم يريدون تزويجه من بنت كبير التجار في الإمارة
لكنه يعشق ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل الثري
طبعا ... أقتنع صاحبنا الراعي بالحلول مكانه في الكيس طمعا بالزواج من ابنه تاجر التجار
فدخل مكانه بينما اخذ المحتال أغنامه وعاد للمدينة
ولما نهض التجار ذهبوا والقوا الكيس بالبحر وعادوا للمدينة مرتاحين
لكنهم وجدوا المحتال أمامهم ومعه ثلاث مئة رأس من الغنم
فسألوه فأخبرهم بأنهم لما القوه بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطتهذهبا وغنما وأوصلته للشاطيء
أخبرته بأنهم لو رموه بمكان ابعد عن الشاطيء لأنقذته اختها الأكثرثراء
والتي كانت ستنقذه وتعطيه آلاف الرؤوس من الغنم
وهي تفعل ذلك مع الجميع ...
كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة يستمعون فانطلق الجميع إلى البحر والقوا بأنفسهم فيه
(عليهم العوض)
صارت المدينة بأكملها ملكا للمحتال ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص
عاشق محبوب
عاشق محبوب
avatar

المشاركات : 79
العمر : 44
عارضة الطاقة :
10 / 10010 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 146
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: المحتال وزوجته   الخميس 12 أغسطس 2010 - 18:17



قصة حلوة ومعبرة المارد

على قولة المثل الليبي

الطمع وقطع الرقبة

يسلمو ايديك

ومزيدا من الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحتال وزوجته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°°·.¸.•° مـنتـديات عشــاق لــيبيــا يرحــب بكـم °·.¸.•°° :: ღ ღ ღ عشاق للأقسام الأدبية ღ ღ ღ :: عشاق القصص والروايات-
انتقل الى:  
مقياس الحب
الساعة الأن

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
๑۩ Romantic ۩๑ - 114
 
القناص - 79
 
عاشقة مصراته - 68
 
sweet sara - 60
 
المتفائل2012 - 41
 
سيسو الدلوعة - 36
 
mohamad el aissaoui - 30
 
ملاك الحزن - 26
 
المارد - 23
 
صلوحة - 18
 
حفظ الحقوق
جميع الحقوق محفوظة لـ °°·.¸.•° مـنتـديات عشــاق لــيبيــا °·.¸.•°° phpBB2 حقوق الطبع والنشر©2010 - 2009